رضا عبد العال بالكمامة : رضا عبدالعال يلقن محمد فاروق درس قاسي على الهواء بسبب ندم / أنا كنت حاطط الكمامة كده .

أبدى رضا عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، رضاه عن الأداء الذي ظهر عليه لاعبي . جديرٌ بالذكر أن مسلسل « كوفيد 25 » يُعرض في 15 حلقة، وهو من بطولة يوسف الشريف، وأيتن عامر، وأحمد . رضا عبد العال يثير الجدل قبل بداية مباراة الزمالك وطنطا على ستاد. وعلق على وضع الكمامة على عينه قائلاً : خطف المدرب رضا عبد العال، المدير الفني لفريق طنطا، الأضواء قبل مواجهة.

عدة صور لمدرب نادي طنطا، مرتديا الـ
فلسطين اليوم | فن وموسيقى from img.palestinetoday.net
وعلق على وضع الكمامة على عينه قائلاً : المدرب رضا عبد العال، ليظهر الأخير مرتديات الكمامة الطبية بشكل . عدة صور لمدرب نادي طنطا، مرتديا الـ "الكمامة" على عينيه، ومن ثم حملها . ورصدت الكاميرات المتواجد في ملعب المباراة تحركات المدرب رضا عبد العال، ليظهر الأخير مرتديات الكمامة الطبية بشكل غريب، حيث وضعها على عينه بدلا . أبدى رضا عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، رضاه عن الأداء الذي ظهر عليه لاعبي . أنا كنت حاطط الكمامة كده . أعرب رضا عبد العال المدير الفني لفريق طنطا عن رضاه عن أداء فريقه بالرغم. خطف المدرب رضا عبد العال، المدير الفني لفريق طنطا، الأضواء قبل مواجهة.

فبدأت عنيا تزغلل، فا حطيت الكمامة على وشي».

جديرٌ بالذكر أن مسلسل « كوفيد 25 » يُعرض في 15 حلقة، وهو من بطولة يوسف الشريف، وأيتن عامر، وأحمد . أنا كنت حاطط الكمامة كده . المدرب رضا عبد العال، ليظهر الأخير مرتديات الكمامة الطبية بشكل . رضا عبدالعال واحد من أمهر اللاعبين الذين مروا على كرة القدم المصرية، وكان يقدم للمشاهدين سواء بقميص الزمالك أو بعد انتقاله إلى الأهلي وجبة دسمة من المتعة . أبدى رضا عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، رضاه عن الأداء الذي ظهر عليه لاعبي . أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق أن عمر مرموش مهاجم المنتخب الوطني الجديد لم يقدم الأداء المتوقع في مباراة ليبيا رغم تسجيله هدف . ورصدت الكاميرات المتواجد في ملعب المباراة تحركات المدرب رضا عبد العال، ليظهر الأخير مرتديات الكمامة الطبية بشكل غريب، حيث وضعها على عينه بدلا . وعلق على وضع الكمامة على عينه قائلاً : أعرب رضا عبد العال المدير الفني لفريق طنطا عن رضاه عن أداء فريقه بالرغم. أبدى رضا عبد العال ، نجم الأهلي والزمالك الأسبق ، دهشته من تصريحات سامي قمصان المدرب المساعد للأهلي بشأن حزنه من الانتقادات التي واجهها . رضا عبد العال يثير الجدل قبل بداية مباراة الزمالك وطنطا على ستاد. خطف المدرب رضا عبد العال، المدير الفني لفريق طنطا، الأضواء قبل مواجهة. عدة صور لمدرب نادي طنطا، مرتديا الـ "الكمامة" على عينيه، ومن ثم حملها .

أعرب رضا عبد العال المدير الفني لفريق طنطا عن رضاه عن أداء فريقه بالرغم. أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق أن عمر مرموش مهاجم المنتخب الوطني الجديد لم يقدم الأداء المتوقع في مباراة ليبيا رغم تسجيله هدف . رضا عبدالعال واحد من أمهر اللاعبين الذين مروا على كرة القدم المصرية، وكان يقدم للمشاهدين سواء بقميص الزمالك أو بعد انتقاله إلى الأهلي وجبة دسمة من المتعة . أبدى رضا عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، رضاه عن الأداء الذي ظهر عليه لاعبي . أبدى رضا عبد العال ، نجم الأهلي والزمالك الأسبق ، دهشته من تصريحات سامي قمصان المدرب المساعد للأهلي بشأن حزنه من الانتقادات التي واجهها .

أنا كنت حاطط الكمامة كده . فلسطين اليوم | فن وموسيقى
فلسطين اليوم | فن وموسيقى from img.palestinetoday.net
رضا عبدالعال واحد من أمهر اللاعبين الذين مروا على كرة القدم المصرية، وكان يقدم للمشاهدين سواء بقميص الزمالك أو بعد انتقاله إلى الأهلي وجبة دسمة من المتعة . المدرب رضا عبد العال، ليظهر الأخير مرتديات الكمامة الطبية بشكل . عدة صور لمدرب نادي طنطا، مرتديا الـ "الكمامة" على عينيه، ومن ثم حملها . رضا عبد العال يثير الجدل قبل بداية مباراة الزمالك وطنطا على ستاد. جديرٌ بالذكر أن مسلسل « كوفيد 25 » يُعرض في 15 حلقة، وهو من بطولة يوسف الشريف، وأيتن عامر، وأحمد . أبدى رضا عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، رضاه عن الأداء الذي ظهر عليه لاعبي . ورصدت الكاميرات المتواجد في ملعب المباراة تحركات المدرب رضا عبد العال، ليظهر الأخير مرتديات الكمامة الطبية بشكل غريب، حيث وضعها على عينه بدلا . أبدى رضا عبد العال ، نجم الأهلي والزمالك الأسبق ، دهشته من تصريحات سامي قمصان المدرب المساعد للأهلي بشأن حزنه من الانتقادات التي واجهها .

أنا كنت حاطط الكمامة كده .

خطف المدرب رضا عبد العال، المدير الفني لفريق طنطا، الأضواء قبل مواجهة. وعلق على وضع الكمامة على عينه قائلاً : جديرٌ بالذكر أن مسلسل « كوفيد 25 » يُعرض في 15 حلقة، وهو من بطولة يوسف الشريف، وأيتن عامر، وأحمد . المدرب رضا عبد العال، ليظهر الأخير مرتديات الكمامة الطبية بشكل . ورصدت الكاميرات المتواجد في ملعب المباراة تحركات المدرب رضا عبد العال، ليظهر الأخير مرتديات الكمامة الطبية بشكل غريب، حيث وضعها على عينه بدلا . فبدأت عنيا تزغلل، فا حطيت الكمامة على وشي». رضا عبد العال يثير الجدل قبل بداية مباراة الزمالك وطنطا على ستاد. أعرب رضا عبد العال المدير الفني لفريق طنطا عن رضاه عن أداء فريقه بالرغم. أبدى رضا عبد العال ، نجم الأهلي والزمالك الأسبق ، دهشته من تصريحات سامي قمصان المدرب المساعد للأهلي بشأن حزنه من الانتقادات التي واجهها . أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق أن عمر مرموش مهاجم المنتخب الوطني الجديد لم يقدم الأداء المتوقع في مباراة ليبيا رغم تسجيله هدف . أنا كنت حاطط الكمامة كده . أبدى رضا عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، رضاه عن الأداء الذي ظهر عليه لاعبي . عدة صور لمدرب نادي طنطا، مرتديا الـ "الكمامة" على عينيه، ومن ثم حملها .

أبدى رضا عبد العال ، نجم الأهلي والزمالك الأسبق ، دهشته من تصريحات سامي قمصان المدرب المساعد للأهلي بشأن حزنه من الانتقادات التي واجهها . أعرب رضا عبد العال المدير الفني لفريق طنطا عن رضاه عن أداء فريقه بالرغم. أبدى رضا عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، رضاه عن الأداء الذي ظهر عليه لاعبي . خطف المدرب رضا عبد العال، المدير الفني لفريق طنطا، الأضواء قبل مواجهة. رضا عبدالعال واحد من أمهر اللاعبين الذين مروا على كرة القدم المصرية، وكان يقدم للمشاهدين سواء بقميص الزمالك أو بعد انتقاله إلى الأهلي وجبة دسمة من المتعة .

فبدأت عنيا تزغلل، فا حطيت الكمامة على وشي». مصطفى يونس: محمود علاء ضعيف من الناحية الدفاعية.. ومستوى
مصطفى يونس: محمود علاء ضعيف من الناحية الدفاعية.. ومستوى from elcaptain.dostor.org
ورصدت الكاميرات المتواجد في ملعب المباراة تحركات المدرب رضا عبد العال، ليظهر الأخير مرتديات الكمامة الطبية بشكل غريب، حيث وضعها على عينه بدلا . المدرب رضا عبد العال، ليظهر الأخير مرتديات الكمامة الطبية بشكل . رضا عبد العال يثير الجدل قبل بداية مباراة الزمالك وطنطا على ستاد. أعرب رضا عبد العال المدير الفني لفريق طنطا عن رضاه عن أداء فريقه بالرغم. وعلق على وضع الكمامة على عينه قائلاً : فبدأت عنيا تزغلل، فا حطيت الكمامة على وشي». خطف المدرب رضا عبد العال، المدير الفني لفريق طنطا، الأضواء قبل مواجهة. أنا كنت حاطط الكمامة كده .

عدة صور لمدرب نادي طنطا، مرتديا الـ "الكمامة" على عينيه، ومن ثم حملها .

خطف المدرب رضا عبد العال، المدير الفني لفريق طنطا، الأضواء قبل مواجهة. فبدأت عنيا تزغلل، فا حطيت الكمامة على وشي». وعلق على وضع الكمامة على عينه قائلاً : رضا عبدالعال واحد من أمهر اللاعبين الذين مروا على كرة القدم المصرية، وكان يقدم للمشاهدين سواء بقميص الزمالك أو بعد انتقاله إلى الأهلي وجبة دسمة من المتعة . رضا عبد العال يثير الجدل قبل بداية مباراة الزمالك وطنطا على ستاد. أنا كنت حاطط الكمامة كده . ورصدت الكاميرات المتواجد في ملعب المباراة تحركات المدرب رضا عبد العال، ليظهر الأخير مرتديات الكمامة الطبية بشكل غريب، حيث وضعها على عينه بدلا . أبدى رضا عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، رضاه عن الأداء الذي ظهر عليه لاعبي . عدة صور لمدرب نادي طنطا، مرتديا الـ "الكمامة" على عينيه، ومن ثم حملها . أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق أن عمر مرموش مهاجم المنتخب الوطني الجديد لم يقدم الأداء المتوقع في مباراة ليبيا رغم تسجيله هدف . أبدى رضا عبد العال ، نجم الأهلي والزمالك الأسبق ، دهشته من تصريحات سامي قمصان المدرب المساعد للأهلي بشأن حزنه من الانتقادات التي واجهها . جديرٌ بالذكر أن مسلسل « كوفيد 25 » يُعرض في 15 حلقة، وهو من بطولة يوسف الشريف، وأيتن عامر، وأحمد . أعرب رضا عبد العال المدير الفني لفريق طنطا عن رضاه عن أداء فريقه بالرغم.

رضا عبد العال بالكمامة : رضا عبدالعال يلقن محمد فاروق درس قاسي على الهواء بسبب ندم / أنا كنت حاطط الكمامة كده .. رضا عبد العال يثير الجدل قبل بداية مباراة الزمالك وطنطا على ستاد. المدرب رضا عبد العال، ليظهر الأخير مرتديات الكمامة الطبية بشكل . أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق أن عمر مرموش مهاجم المنتخب الوطني الجديد لم يقدم الأداء المتوقع في مباراة ليبيا رغم تسجيله هدف . وعلق على وضع الكمامة على عينه قائلاً : ورصدت الكاميرات المتواجد في ملعب المباراة تحركات المدرب رضا عبد العال، ليظهر الأخير مرتديات الكمامة الطبية بشكل غريب، حيث وضعها على عينه بدلا .